إدارة شؤون الموظفين

  • بامكانك إدارة كل مايتعلق بمؤسستك وموظفيك بسهولة، بدء من الهيكلية الادارية للمؤسسة، وسجلات الموظفين داخل المؤسسة وخارجها والوثائق الخاصة بهم
    لا حاجة للرجوع للوثائق الورقية بعد الان، بامكانك الرجوع لبيانات اي موظف وملفاته باي وقت.

إدارة

ملفات الموظفين

يقوم بضبط الهيكل الإداري والوظيفي للموظفين، و إضافة بيانات الموظفين شامل كافة تفاصيل التعيين وعقود العمل، ومن أهم ما يميز النظام:

  • ادارة البيانات الشخصية للموظفين وتحديد أدوارهم الوظيفية

  • أرشفة ملفات ووثائق الموظفين والعاملين

  • التعميمات والاعلانات للموظفين

  • دعم مختلف أنواع عقود العمل

  • تنبيهات واشعارات عبر البريد الإلكتروني والتطبيق

إدارة

الشركة أو المؤسسة

إعداد الهيكل التنظيمي والإداري للشركة أو المؤسسة

إعداد مواقع وأفرع الشركة أو المؤسسة

إعداد إحداثيات مواقع لأفرع للشركة أو المؤسسة

إعداد تنسيق الملفات والتقارير المعتمدة لدى الشركة أو المؤسسة

إدارة

الحضور والإنصراف

يعالج الحضور اليومي للموظفين من خلال الربط بأجهزة مراقبة الدوام المختلفة، حيث يقوم بإظهار العديد من التقارير المتعددة، ومن أهم ما يميز النظام:

  • قراءة تلقائية لبيانات ساعات الدوام

  • تعقب الحضور والانصراف للموظفين

  • دعم نظام العمل المتغير (نظام الورديات – المناوبة – دوام الفترات)

  • احتساب آلي للمتأخرين صباحا، المغادرين باكراً، والدوام الإضافي

إدارة

الطلبات الإلكترونية

تقديم الكتروني لطلبات الإجازة وطلبات المغادرة من خلال حساب لكل موظف

تقديم الكتروني لطلبات الدوام الميداني والمنزلي من خلال حساب لكل موظف

نظام موافقات متعدد المستويات

احتساب الأرصدة التلقائية للإجازات

نظام ترحيل آلي للإجازات

تحويل المغادرات الى اجازات تلقائيا